اخر الاخبار

LightBlog

الاثنين، 16 مارس 2020

ماهي المكملات الغذائية؟ ولماذا مكملات Dxn تعد افضل المكملات الغذائية




ماهي المكملات الغذائية؟ ولماذا مكملات Dxn تعد افضل المكملات الغذائية




ماهي المكملات الغذائية؟ ولماذا مكملات dxn تعد افضل المكملات الغذائية؟ وهل هي مكملات غذائية طبيعية؟ وماهي المنتجات المتوفرة من مكملات dxn ؟ أسئلة تكررت كثيرا ، واليوم سنجيب عليها وسنوضح لك الأسباب التي تجعل مكملات دكسن منتجات يجب أن لا يخلو بيتك منها وذلك لما لها من فوائد عظيمة فقد أصبحت أغذية أساسية في هذا الزمان .

ماهي المكملات الغذائية

المكملات الغذائية، هي مستحضرات الهدف منها تكملة النظام الغذائي بعناصر تغذوية مثل الفيتامينات والمعادن والألياف والأحماض الامينية والأحماض الدهنية والتي قد تكون مفقودة في النظام الغذائي للشخص أو قد تكون لا تستهلك بكميات كافية.

وتسمى مكملات لأنها تسد النقص الحاصل في الجسم، وهذا النقص يرجع الى ضعف الغذاﺀ في هذا الزمن ، لذلك في أيامنا هذه أصبحت المكملات الغذائية ضرورة من الضروريات إلا في حالة اذا رجعنا الى الغذاﺀ الطبيعي الذي لا يحتوي على أي شيﺀ كيماوي ، وهذا ما لا يتوفر الآن! .
المكملات الغذائية ازدهرت في الآونة الأخيرة وبدأت تلاقي رواجا في عصرنا هذا حيث تفطن الناس لأهميتها ، فتم إنشاء مؤسسات حكومية وخاصة تعتني بنشر ثقافة المكملات الغذائية ، وعلى رأس تلك الشركات شركة DXN القابضة، والتي تعد افضل شركات المكملات الغذائية فقد اهتمت بكافة أنواع الأغذية التكميلية المهمة ، كما سيأتي في الأسطر القادمة .

ماهي مكملات dxn

مكملات DXN ليست أدوية! وإنما مكملات غذائية ذات قيمة غذائية وعلاجية عالية ، يجب عليك استخدامها كوقاية ، ويجب أن يستخدمها الصغير قبل الكبير! والصحيح قبل المريض! فهي آمنة للجميع رجالاً ونساء ، صغارا وكبارا ، فليس لها أي آثار جانبية لاستخدامها وحتى على المدى البعيد من الاستخدام.

شركة DXN القابضة، هي من افضل شركات المكملات الغذائية فقد اهتمت بكافة أنواع الأغذية التكميلية المهمة : فمنها ما يساعد الجسم على اخراج السموم كالفطر الريشي ، ومنها ما يمد الجسم بالمغذيات الطبيعية من الفيتامينات، والبروتينات، والمعادن … وغيرها كـ طحالب الإسبيرولينا ، ومنها ما يمد الجسم بالإنزيمات كـ عصير المورنزي ، ومنها ما يقوي الخلايا العصبية كـ فطر عرف الأسد ، ومنها ما يقوي الكلى والكبد والرئتين والقلب كـ فطر كورديسبس .. وغيرها ، وجميع هذه المكملات مشتركة من ناحية إمداد الجسم بالعناصر الغذائية وتقوية مناعة الجسم.
مكملات دكسن dxn تشبه في مفهومها العسل والحبة السوداء … وغيرها، فهما يصنفان كأغذية علاجية وليس كأدوية علاجية، ومثل العسل والحبة السوداء أيضا مكملات DXN ، فمكملات دكسن هي أغذية يحتاجها الانسان طول عمره ولا يقتصر تناولها على فترة معينة، ومن الخطأ التعامل معها كالدواء ، لأن الدواء ينتهي استخدامه بانتهاء المرض، اما الغذاء فيستمر مع الانسان بشكل يومي .

لماذا مكملات dxn افضل مكملات غذائية موجودة اليوم

1) أغذية طبيعية ذات جودة عالية : فمكملات دكسن هي أغذية 100% ذات جودة عالية جداً ، وطبيعية 100% وهذا هو السر في قوة منتجات DXN من المكملات الغذائية وغيرها من المنتجات ، فهي غذاء عضوي متميز SUPER FOOD غذاء طبي ذو طاقة ويخرج السموم من الجسم ويعيد توازن الجسم وينشطه! فباستخدامها يتم توازن الجسم ثم يتعالج المرض طبيعياً حيث أن الجسم يكتسب قوة ومناعة باستخدام مكملات dxn .

2) أغذية أساسية وشاملة : تتصف منتجات دكسن بالشمولية (فهي اغذية أساسية وليس فقط مكملات ، وانما يطلق عليها مكملات مجازا !) وذلك لانها تدخل إلى كامل الجسم فتتغذى منها خلايا الجسم! كما أنها تنظم اجهزة الجسم وتطرح منه السموم وتوازنه فيحصل التشافي طبيعيًا باذن الله تعالى ، مهما كان المرض ولو كان السرطان او القولون أو امراض الجهاز العصبي لانها تعيده الى التوازن وتخرج السموم منه وتوازن طاقاته.
3) منتجات عالمية ومعروفة منذ آلاف السنين : فأغلب منتجات DXN تمتلك اسماء علمية وعالمية ومشهورة ، فهي ليست من اختراع شركة دكسن بل هي أغذية تاريخية ومعروفة من زمان قديم ، فمثلا : (طحالب سبيرولينا) قد تحديث عنها الطبيب المشهور ابن سينا! ، وأيضا هناك شركات اخرى تنتج هذه المنتجات لكن تتميز منتجات شركة DXN بالآتي :
مميزات  مكملات دكسن Dxn عن غيرها من المنتجات المشابهة
  • طبيعية 100% .
  • نقية 100% .
  • ذات جودة ونوعية عالية .
وما يؤيد ذلك هو النتائج في الكفاءة بعد الاستخدام والانتشار الواسع لاستخدام منتجات DXN حول العالم .
4) عدم وجود أي أضرار جانبية : فيمكنك الاستمرارية في استخدامها دون حدوث أمراض جانبية فهي صالحة مدى الحياة ولجميع الأعمار لانها غذاء اساسي ووقائي .
5) توازن الجسم : منتجات ومكملات dxn هي منتجات تصحح وتعيد التوازن للجسم ، فهي ترفع المنخفض وتخفض المرتفع .

انواع المكملات الغذائية من dxn

1- فطر الريشي (الجانوديرما) ملك الأعشاب : وهو أساس منتجات دكسن ، ويعتبره الصينيون اكسير الحياة حيث يعتبر من افضل المقويات لجسم الإنسان ومقاوم للأمراض ، وليس له أي أضرار جانبية ، واستخدامه لا يتقيد بمرض أو سن معين،فهو يقوم موازنة وظائف أعضاء الجسم ، ويخلص الجسم من السموم المترسبة في الأنسجة ويرفع مستوى مناعة الجسم وذلك بتنشيط خلايا مناعة الجسم وتنشيط الدورة الدموية وزيادة قدرة كريات الدم على حمل الأكسجين وإعادة وظائف الأعضاء إلى طبيعتها ، وهو من أقوى مضادات السموم ، كما وجد ان هذا الفطر له تأثير مضاد لفيروس الأيدز ، والأورام السرطانية! وغيرهما من الأمراض كالربو ، والتهابات الأمعاء ، وفقر الدم ، والدوالي ، والبواسير ، وحالات التسمّم الناتج عن الأغذية ، والصدفيّة ، وحصى الكلى ، والروماتيزم ، والسكر ، والضغط ، والصداع … وغيرها .
2- الإسبيرولينا : وهو منتج طبيعي 100%، وخالي تمامًا من الإضافات، وتتم زراعته في بيئة صحية عبارة عن أحواض مغلقة تحت الإشراف الطبي طبقا للمواصفات القياسية العالمية، طحالب الإسبيرولينا تنمو في البحيرات الاستوائية المالحة وقد اكتشفها الدكتور كليمينت من فرنسا عام 1962 الى جانب ذلك فانها معترف بها من قبل هيئة الصحة العالمية والامم المتحدة باسم الغذاء السوبر وأفضل غذاء للمستقبل، وفوائده لا تعد ولا تحصى .
3- فطر عرف الأسد : وهو فطر معروف لدي الصينيين منذ آلاف السنين وكان يستخدمه ملوك الصين لما له من فوائد صحية كبيرة !! ، وهو منشط للجهاز العصبي، ويحمي من تدهور الخلايا العصبية مع التقدم في العمر ويؤخر أعراض الشيخوخة ، ويعزز مناعة الجسم وله فوائد أخرى كثيرة جدا  … وسمي هذا الفطر بهذا الاسم؛ لأن شكله يشبه عرف الأسد .
4- فطر الكورديسبس  : فطر كورديسبس سينيسيس يقوي الجسم ويحسن وظائف الرئتين والكلى ، ويحسن الدورة الدموية ، وهو مضاد للأكسدة، ومضاد للالتهابات ويحسن نسبة الخصوبة لدى الرجال، وهو أيضا مفيد لأمراض القلب والشرايين ، وله فوائد أخرى كثيرة .
5- ميكوفيجي : وهو مكمل غذائي غني بالألياف النباتية والفيتامينات ، ويحتوي ميكوفيجي على حوالي 98,8% من أحتياجات الجسم اليومية من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية التي لا ينتجها الجسم ، كما أنه جيد للتخسيس .
6- عصير المورينزي : وهو عبارة عن خلاصة فاكهة النوني وله خواص علاجية عالية، جهاز المناعة في تقوية قدرة الجسم الطبيعية في مقاومة المرض والإصابة ، ممتاز جدا للنساء حيث أنه يخفف كثيرا أعراض ما قبل الطمث التي تصيب النساء ، وله فوائد أخرى لأمراض القلب والسكر وغيرها .
تنبيه : مكملات DXN وغيرها من منتجات الشركة لا يتعارض استخدامها مع أي أنواع من الأدوية وتؤخذ جنباً إلى جنب مع الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب ، لذلك لا تقم بإيقاف الدواء الا باستشارة الطبيب ، يعني : في حالة تحسنت حالة المريض بعد استخدام منتجات دكسن فعليه أن يراجع الطبيب حتى يخفض له جرعة الدواء شيئا فشيئا حتى يتوقف عن استخدام الدواء ، ولا يتوقف فجأة وبدون مراجعة الطبيب .
والى هنا نكون قد وضحنا موضوع المكملات الغذائية و مكملات dxn وأهميتها ، وكيف أن مكملات dxn تعد افضل المكملات الغذائية، وتعد أغذية أساسية للجسم وليس لها أضرار جانبية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox