اخر الاخبار

LightBlog

السبت، 21 مارس 2020

صابونة جانوزي [ صديق الجلد والشعر ] فوائدها واستخداماتها من DXN


صابونة جانوزي [ صديق الجلد والشعر ] فوائدها واستخداماتها من DXN

نحتاج الى الصابون كل يوم ولكن الكثير منا يستخدم صابون مليء بالكيماويات والتي تضر بالبشرة على المدى البعيد ، لذلك جاءتنا dxn بصابون يعتبر أروع صابون مر علي وعلى الكثير من الأخوة والأخوات! وهو صابونة جانوزي والتي هي صابونة طبيعية صحية! حيث أن مكوناتها طبيعية .
صابونة جانوزي ليست لمرض جلدي معين ولكنها صابونة طبيعية يجب أن يستخدمها الصحيح قبل المريض فهي تحافظ على الجلد وتنعمه وتنظف مسامات الوجه ، كما تستخدم لتفتيح البشرة .

ماهي صابونة جانوزي وما فوائدها ؟

صابون dxn أو صابونة جانوزي هي عبارة عن تركيبة خاصة غنية بمستخلص الجانوديرما وزيت النخيل ! ولذلك فهي تعمل على مضادة التأكسد وتأخير الشيخوخة مما يجعل بشرتك أكثر جاذبية ونعومة ونظارة!

فوائد صابونة جانوزي

بسبب وجود فطر الجانوديرما و زيت النخيل فيها فهي :
  • تعمل على منع تضرر خلايا الجسم .
  • تساعد على تنشيط البشرة ومنع الأكسدة، وذلك بسبب وجود خلاصة الـ(جانوديرك) الموجود بفطر الجانوديرما .
  • تجعل البشرة جذابة بسبب وجود زيت النخيل المقوى بالفيتامين (هـ) والعوامل المضادة للأكسدة.
  • تتميز بقوة في إزالة الأوساخ.
  • تساعد على ازالة البثور من الوجه.
  • تنظف البشرة ولا تزيل الزيوت الطبيعية الموجودة بها .
  • تساعد على الوقاية من الإصابة بمشاكل البشرة .
  • ولها الكثير من الفوائد الأخرى ، ويكفي أنها مكونة من مكونات طبيعية صحية .

استخدامات صابون جانوزي dxn

صابون جانوزي رائع جدا من ناحية النظافة والتعقيم وتوحيد لون الجسم ، وله استخدامات كثيرة ، نذكر بعضها هنا :

صابونة جانوزي للتبييض

مع الاستمرار على استخدام صابونة جانوزي ، فهي تفتح وتبيض المناطق الداكنة في الجسم مثل والكوع والركبه وجميع مناطق الجسم (توحد لون البشره) خصوصا لو استخدمتيها مع معجون جانوزي ! ، اضافة الى أنها تعطي الوجه والجسم نظارة ونعومة ولا تسبب الجفاف ، وتقشر الوجه وتصفيه وتعمل على شد البشرة ، ولكنها لا تبيض الوجه بشكل مفرط كما تعمل بعض المنتجات الكيماوية والتي يكون مفعولها مؤقت وتضر البشرة فيما بعد  .
 طريقة استخدام صابونة جانوزي مع معجون جانوزي للتفتيح ( ضعي قليلا من الماء فوق صابونة جانوزي واعملي منها رغوه وفيره ثم ضعي فوقها معجون جانوزي وافركي بها وجهك ورقبتك جيدا ) وأتركي الرغوه على وجهك مده 5 دقائق الى 10 دقائق ، ثم أشطفي وجهك بالماء جيدا .

صابون جانوزي للمنطقه الحساسه

فهي تساعد على تبييض المناطق الحساسة ، مثل ؛: المهبل وما بين الفخذين وتحت الإبطين، تساعد على تفتيح الجلد الداكن في هذه المناطق الحساسة بشكل آمن ، وهذا مع الاستمرار على استخدامها .

صابونة جانوزي للشعر

فهي تحسن الشعر وتحافظ عليه ، وتزيل القشرة ،  وتحميه من مشاكل التساقط وغيره .

صابون جانوزي لحب الشباب

مع الإستمرار على استخدام صابون جانوزي لوجهك وجسمك فهي تقلل من ظهور الحبوب  ، واذا استخدمتها لحب الشباب تخففه بشكل كبير  .

صابون جانوزي للحساسية

صابون dxn جانوزي يفيد في الحساسية (حساسية الجلد) يخففها، وهناك تجارب كثيرة على هذا .

صابون جانوزي للوجه

اذا استخدمتها للوجه فهي تنفع لحب الشباب - كما تقدم - وكذلك البقع والكلف ، خصوصا اذا استخدمت بعدها كريم الشاي من dxn . كما تقوم بتخفيف الخطوط السوداء تحت العيون ، وهناك تجارب لبعض الأخوات أنها تخفف الدهون في الوجه بشكل ملحوظ بعد استخدامها لعدة أيام ، (اغسلي بها وجهك أو جسمك، واتركه لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم اغسليه بالماء) .
وهناك استخدامات أخرى لها ، ويكفيك أنها من مواد طبيعية عضوية ، وتحتوي على ملك الأعشاب الفطر الريشي ، وهي من أروع منتجات شركة dxn وأسرعها في المفعول! ، ما رأيك باستخدام صابونة جانوزي dxn ؟ اذا كنت قد استخدمتها من قبل فاعطنا رأيك فيها في التعليقات! ، واذا لم تكن استخدمتها من قبل فاستخدمها وستجد الفرق بينها وبين غيرها من أنواع الصابون غير الصحي والمليء بالمواد الكيماوية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox